موقع انتر ميلان العربي
مرحبا بك في موقع انتر ميلان العربي اتمنى من زائرنا الكريم التسجيل في موقعك لتكون من اسرة الموقع

موقع انتر ميلان العربي

كل ما يتعلق بي اخبار انتر ميلان واخبار اليورو 2012
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ستراماتشيوني: الإنتر أراد بدأ العهد الجديد معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 07/05/2012
العمر : 24
الموقع : http://intrmelan.7olm.org/

مُساهمةموضوع: ستراماتشيوني: الإنتر أراد بدأ العهد الجديد معي    الأربعاء مايو 23, 2012 12:32 pm

كشف أندريا ستراماتشيوني السر وراء اقتناع ماسيمو موراتي به وترقيته من مدرب لفريق شباب النيراتزوري إلى منصب المدير الفني للفريق الأول في مطلع هذا العام.
كان أندريا قد فاز ببطولة " الجيل القادم" الأوروبية مع فريق الشباب قبل 48 ساعة فقط من إقالة كلاوديو رانييري وتعيين مدرب فريق روما للشباب سابقُا كمدرب للإنتر.

أوضح ستراما: " لقد أرادني النادي لأنه كانت هناك نية ببدأ عهد جديد للفريق معي، ولقد كان الرئيس يتابع مباريات فريق الشباب عن كثب وليس نهائي البطولة الأوروبية فقط، لقد وقع معي على عقد مؤقت ولقد مضت هذه التجربة على خير ما يرام".

وتمت مقارنة ستراماتشيوني بجوزيه ومورينيو وأندريه فيلاش بواش لأنه توقف عن مزاولة نشاط كرة القدم كلاعب بسبب الإصابة وعن ذلك تحدث أندريا: " لقد كنت أحب أن أكون لاعبًا محترفًا ولم أفكر في كرة القدم كمدرب، كما أنه كان شغف كبير مني لإنهاء دراستي والحصول على الشهادة، منذ كنت صغيرًا كنت أحاول دومًا سرقة أسرار مدربي فرق الشباب في روما، بعد ذلك استدعاني الاتحاد الإيطالي وأخبرني أريجو ساكي بأشياء رائعة بعد مشاهدته لفريق، إنه رمز بالنسبة لي".

وتحدث أندريا عن لقاء الديربي الذي يعتبر أهم ما حدث في مسيرته القصيرة إلى الآن مع أفاعي ميلانو بعد الفوز على الروسونيري 4-2: " لقد كان الدفاع منظمًا بداية من خط الهجوم ولقد شكل ويسلي شنايدر علامة فارقة في الديربي، وأعتقد أن ويسلي يمكنه أداء أكثر من وظيفة بإتقان تام سواء كان خلف المهاجمين أم يلعب أكثر في الوراء، ولقد أدى الوظيفين يومها في الديربي بنجاح".

كما مدح ستراما هدف البرازيلي مايكون فقال: " أنا سعيد للغاية بهذا الهدف لأننا تدربنا على تلك التسديدات التي كانت تصطدم بالقائم وقلت لمايكون وقتها أنه لا داعي للقلق وأن الهدف الأهم سيأتي بالديربي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://intrmelan.7olm.org
 
ستراماتشيوني: الإنتر أراد بدأ العهد الجديد معي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع انتر ميلان العربي :: قسم اخبار انتر ميلان-
انتقل الى: