موقع انتر ميلان العربي
مرحبا بك في موقع انتر ميلان العربي اتمنى من زائرنا الكريم التسجيل في موقعك لتكون من اسرة الموقع

موقع انتر ميلان العربي

كل ما يتعلق بي اخبار انتر ميلان واخبار اليورو 2012
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 هارت: مررنا بأوقات عصيبة أمام أوكرانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 07/05/2012
العمر : 23
الموقع : http://intrmelan.7olm.org/

20062012
مُساهمةهارت: مررنا بأوقات عصيبة أمام أوكرانيا

أبدى جو هارت حارس مرمى المنتخب الإنكليزي لكرة القدم ارتياحه بعد الفوز على المنتخب الأوكراني المضيف في ختام منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أوروبا.

وقال هارت في تصريحات خاصة للجزيرة الرياضية بعد اللقاء: "مررنا بأوقات عصيبة خلال المباراة ولكن رد فعلنا كان جيداً، وأداؤنا في البطولة جيد حتى الآن ونحن سعداء بوجودنا في هذه المنافسات".

وحول تصدر المنتخب الإنكليزي لمجموعته ومن ثم ابتعاده عن مواجهة نظيره الإسباني حامل اللقب في الدور القادم قال هارت حارس مرمى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي: "نحن سعداء بتصدرنا المجموعة ولكننا نلعب دائماً لنتخطى جميع المنتخبات ولا نلعب لتفادي منتخب معين" وتابع: "كانت بدايتنا قوية في البطولة ونتمنى أن نستمر كذلك".

وبدوره عبّر المدرب الإنكليزي روي هودجسون عن رضاه بأداء فريقه قائلاً: "لعبنا بطريقة جماعية وأداء جيد ونحن كنا نعلم قبل المجيء إلى البطولة حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا ولذلك كان يجب علينا التأهل إلى الدور الثاني".

كما أشاد هودجسون بمهاجمه العائد من الإيقاف واين روني الذي أحرز هدف الفوز على أوكرانيا في أول مباراة يلعبها في البطولة، وأكد أن روني "يعرف كيف يفتنص الفرص ويسجل أهدافاً سهلة".

ويلعب منتخب إنكلترا في الدور ربع النهائي مع نظيره الإيطالي الذي جاء في المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف منتخب إسبانيا حامل اللقب وبطل العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://intrmelan.7olm.org
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

هارت: مررنا بأوقات عصيبة أمام أوكرانيا :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

هارت: مررنا بأوقات عصيبة أمام أوكرانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع انتر ميلان العربي :: EURO 2012-
انتقل الى: