موقع انتر ميلان العربي
مرحبا بك في موقع انتر ميلان العربي اتمنى من زائرنا الكريم التسجيل في موقعك لتكون من اسرة الموقع

موقع انتر ميلان العربي

كل ما يتعلق بي اخبار انتر ميلان واخبار اليورو 2012
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الاتحاد الأوروبي يعاقب روسيا مجدّداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 07/05/2012
العمر : 24
الموقع : http://intrmelan.7olm.org/

23062012
مُساهمةالاتحاد الأوروبي يعاقب روسيا مجدّداً

تواصلت مشاكل الاتحاد الروسي لكرة القدم مع نظيره الأوروبي بعد أن قرّر الأخير اليوم السبت فرض غرامة جديدة على الأوّل بسبب تصرفات جمهوره خلال كأس أوروبا 2012، التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا حتى الأوّل من الشهر المقبل.

وقد غُرِّم الاتحاد الروسي مبلغ 35 ألف يورو بسبب شغب جمهور منتخبه خلال مباراته الأخيرة في الدور الأوّل من البطولة القارية أمام اليونان (صفر-1)، لترتفع قيمة الغرامات التي فرضها الاتحاد القاري على الروس إلى 185 ألف يورو نتيجة تصرّفات الجمهور خلال كأس أوروبا التي ودّعها المنتخب الروسي من الدور الأوّل.

وكان الاتحاد الاوروبي فرض على الروس غرامة قدرها 120 ألف يورو بسبب المشاكل التي تسبّب بها جمهوره في المباراة الأولى أمام تشيكيا (4-1) في افتتاح البطولة في الثامن من حزيران/يونيو الحالي، ثم فرض عليهم وعلى البولنديين غرامة قدرها 30 ألف يورو بسبب المشاكل التي رافقت مباراتهما في الجولة الثانية (1-1).

وأصبحت روسيا مهدّدة بحسم ست نقاط من رصيدها في التصفيات المؤهّلة إلى كأس اوروبا 2016 المقرّرة في فرنسا، إذا ارتكب جمهورها المزيد من المخالفات كتلك التي ارتكبها في كأس أوروبا الحالية، حيث رمى المفرقعات إلى أرضية الملعب ورفع يافطات استفزّت العديد من دول أوروبا الشرقية وخصوصاً بولندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://intrmelan.7olm.org
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الاتحاد الأوروبي يعاقب روسيا مجدّداً :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

الاتحاد الأوروبي يعاقب روسيا مجدّداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع انتر ميلان العربي :: EURO 2012-
انتقل الى: