موقع انتر ميلان العربي
مرحبا بك في موقع انتر ميلان العربي اتمنى من زائرنا الكريم التسجيل في موقعك لتكون من اسرة الموقع

موقع انتر ميلان العربي

كل ما يتعلق بي اخبار انتر ميلان واخبار اليورو 2012
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 خوليت لم يفاجأ بخروج هولندا مبكّراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 07/05/2012
العمر : 24
الموقع : http://intrmelan.7olm.org/

23062012
مُساهمةخوليت لم يفاجأ بخروج هولندا مبكّراً

أكّد نجم الكرة الهولندية السابق رود خوليت أنه على الرغم من شعوره بخيبة أمل كبيرة جراء خروج منتخب بلاده من الدور الأوّل لكأس اوروبا 2012 المقامة حالياً في أوكرانيا وبولندا إلا أنه لم يفاجأ إطلاقاً بما حصل، وناشد لاعبي المنتخب التعويض.

وكان المنتخب "البرتقالي" تحت إشراف المدرّب بيرت فان مارفييك خسر مبارياته الثلاث في مجموعة الموت أمام الدنمارك صفر-1، وأمام ألمانيا 1-2، وأمام البرتغال بالنتيجة ذاتها ليودّع عند الحاجز الأوّل، على الرغم من أنه كان أحد ثلاثة منتخبات مرشّحة لإحراز اللقب إلى جانب إسبانيا وألمانيا قبل انطلاق البطولة القارية.

واعتبر خوليت، الذي أحرز اللقب الأوروبي عام 1988 إلى جانب لاعبين أفذاذ أمثال ماركو فان باستن وفرانك رايكارد ورونالدو كومان والحارس هانز فان بروكيلين، أنه لم يفاجأ بالعروض المخيّبة التي قدّمها منتخب بلاده في النهائيات مشيراً إلى أنه توقّع حصول ذلك.

وقال خوليت في عموده اليومي في صحيفة "دي تيليغراف" الهولندية: "بالطبع الأمر مخيّب للآمال كون مشوار المنتخب الهولندي انتهى في كأس أوروبا، لكن ما حصل لم يكن مفاجئاً. حتى قبل انطلاق البطولة، تكلّمت عن المشاكل التي كان من الممكن أن تطفو على السطح".

وأضاف: "لو كنت لاعباً في صفوف المنتخب الهولندي الحالي لكنت أدليت برأيي، لكن يتعيّن على جميع اللاعبين أن يجلسوا سويّاً والتكلّم في جميع المواضيع فيما بينهم".

وختم: "يجب أن يضعوا جميع هواجسهم على الطاولة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://intrmelan.7olm.org
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خوليت لم يفاجأ بخروج هولندا مبكّراً :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خوليت لم يفاجأ بخروج هولندا مبكّراً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع انتر ميلان العربي :: EURO 2012-
انتقل الى: